إدارة أبها الرياضي تستنكر الأعتدائات الأرهابيه » نادي أبها الرياضي | abha-club.net
إرسال سؤال
  |  آخر تحديث يوليو 5, 2016 , 8:19 ص

«

»

طباعة خبر

  0 571  

إدارة أبها الرياضي تستنكر الأعتدائات الأرهابيه





المركز الأعلامي

استنكر مجلس إدارة النادي برئاسة د.أحمد الحديثي الأحداث الإرهابية في جده والقطيف والمدينة المنوره التي قامت بها فئة ذات فكر منحرف هدفها الأول زعزعة الاستقرار والأمن الذي ينعم به أبناء الوطن وزواره ، مؤكدين أنها تعتبر أفعال خبيثة إجراميه منتهكه لحرمة الزمان والمكان .

هذا وحيث يتجلى خبث هذه الفئة الضالة المنحرفة فكراً وسلوكاً من خلال أنتهكههم لقدسية المسجد النبوي الشريف واستهداف الأبرياء ممن يسهرون في خدمة المسجد النبوي الشريف من رجال الأمن , مشدّدين على أهمية تكاتف الجميع للتصدي لهؤلاء البغاة، حتى تتوقف هذه الشرور، وتجتث من منابعها، لتظل هذه البلاد آمنة بعون الله.

سائلين الله أن يديم على بلادنا أمنه واستقرارها في ظل قيادة خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبد العزيز ـ أيده الله ـ، وسمو ولي عهده الأمين صاحب السمو الملكي الأمير محمد بن نايف وزير الداخلية -حفظه الله-، وسمو ولي ولي العهد صاحب السمو الملكي الأمير محمد بن سلمان وزير الدفاع -حفظه الله-، وأن يعين حكومتنا الرشيدة بقيادة خادم الحرمين الشريفين على ما فيه خير هذا الوطن والمواطن.

كما عبر مجلس الإدارة عن اعتزازه بالجهود الأمنية المبذولة؛ لمحاربة هذه الفئة الضالة، مقدمين تعازيهم لأسر رجال الأمن، الذين استشهدوا في هذه الأحداث، دفاعًا عن دينهم ووطنهم سائلين المولى عزجل ان يرحم الشهداء من رجال الأمن ويعافي المصابين و أن يجعل هذه الجرائم آخر مكرهم وأول هلاكهم .

تجدر الاشاره أن أدارة المجلس رفعت التعازي لمقام خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز آل سعود، وسمو ولي العهد الأمين، وسمو ولي ولي العهد، ولصاحب السمو الملكي الأمير فيصل بن سلمان بن عبدالعزيز أمير منطقة المدينة المنورة، ولأسر الشهداء الذي لقوا حتفهم في العملية الغادرة .

 

Cmic2R3WgAAOYtz

وصلة دائمة لهذا المحتوى : http://www.abha-club.net/12746.html

أضف تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *